مشاهده مباراة الأرجنتين وايطاليا بث مباشر اليوم في كأس فيناليسيما

 ينتظر مشجعو كرة القدم في العالم المواجهة النارية التي ستجمع الفريق الإيطالي الفائز بكأس أمم أوروبا 2020 ضد نظيره الأرجنتين بطلة كوبا أمريكا ، مساء اليوم الأربعاء ، للمنافسة على كأس الأبطال “الكونميبول”. -UEFA ".

تقام مباراة الأرجنتين وإيطاليا في مباراة السوبر “La Vinalcima” في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن ، تكريما لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا. ، وهي المباراة التي تقام بين أمم أوروبا وأبطال كوبا أمريكا. .

وفازت إيطاليا بلقب أمم أوروبا "يورو" في نسخة 2022 ، ويتوقع أن تكون الأرجنتين بطلة كوبا أمريكا 2022 مباراة قوية بينهما وتفوق التوقعات ، حيث يتمتع كلا الفريقين بمجموعة متميزة من النجوم الدوليين. فازت الأرجنتين بكأس كوبا أمريكا للمرة الخامسة عشرة في تاريخها ، في يوليو الماضي ، بعد فوزها على البرازيل 1-0 على ملعب "ماركانا" الشهير في ريو دي جانيرو.

بينما فازت إيطاليا بلقب الأمم الأوروبية للمرة الثانية في تاريخها ، بعد فوز صعب على نظيرتها الإنجليزية ، بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الطبيعي والإضافي في تعادل إيجابي بهدف لكل منهما على قدم وساق. ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن. وفازت ايطاليا ببطولة اوروبا مرتين في تاريخها فيما فازت الارجنتين بكوبا امريكا 15 مرة. جورجيو كيليني ، مدافع إيطاليا ، سيسدل الستار على مسيرته الدولية مع المنتخب الإيطالي عندما يواجه الأرجنتين بطلة أمريكا الجنوبية في كأس فيناليسيما.

تتنافس الأرجنتين وإيطاليا على لقب كأس الأبطال 2022 ، حيث أطلق حكم المباراة التشيلي بييرو مازا صفيرًا. وتأتي هذه المواجهة في إطار مذكرة تفاهم متجددة بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ونظيره اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) حتى عام 2028 ، والتي ستشهد إقامة نسختين أخريين ، بالإضافة إلى مباراة العام المقبل. أعرب الاتحادان عن معارضتهما لاقتراح من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" يهدف إلى إقامة كأس العالم كل عامين بدلاً من 4 سنوات ، وضمن الاتفاق بين الجانبين سيتم افتتاح مكتب مشترك في لندن. لتعزيز التعاون بين الاتحادين القاريين ابتداء من أوائل عام 2022.

في ديسمبر الماضي ، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) عن إقامة بطولة جديدة ، بالاشتراك مع اتحاد أمريكا الجنوبية ، تحت اسم "Finalisma". وتجمع البطولة بين أبطال كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا ، ثم تشهد النسخة الأولى مواجهة بين إيطاليا بطلة يورو 2020 والأرجنتين بطلة كوبا أمريكا 2021.

اختار مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني القائمة النهائية التي سيلعب فيها مباراة السوبر ضد إيطاليا ، حيث جاء ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان على رأس قائمة المنتخب الأرجنتيني لمباراة السوبر ضد نظيره الإيطالي ، إلى جانب باولو. ديبالا ، نجم يوفنتوس ، ولوتارو مارتينيز ، نجم إنتر. ميلان.

مشاهده مباراة الأرجنتين وايطاليا بث مباشر اليوم في كأس فيناليسيما

إيطاليا
VS
الأرجنتين

اترك تعليقا